منتديات أناقه مغربيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حور الجنان باللهجة السعودية

3 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف عاشقة الفردوس السبت فبراير 09 2008, 02:24

منيره: الله يعينا على المشغل من صباح الله خير
حور:لا ... ما قلت لك إن خالتي ام مشعل دقت على الكوافيره
وقالت لها تجينا
منيره: الله فضيع صراحه .... بس لو انك سامعه كلامي ومتحنيه
حور: يااااربي .... تصبحين على خير
منيره: وانا عند ربي صادقه العروس مو حلوه الا بحناها
حور:.....................
منيره : حور .... حور
منيره فكرت ان حور نامت لكن في الواقع حور كان بالها مشغول
وتفكر في بكره وشلون بتطلع(اكيد قمر)

اليوم الثاني ولما طلع الصبح جلست منيره من النوم شافت حور جالسه
على السرير وسرحانه
منيره: صباحك حب
حورتبتسم لها : صباحك عسل....... صح النوم
منيره : يصحي بدنك..... مانمتي؟؟؟
حور: لا والله من جلست للصلاه ما رجعت انام
منيره وهي تتثاوب: لالالا غلط لازم ترتاحين على شان ماتتعبين
حور: حاولت بس عيت عيوني
منيره: والله يا حور بيأثر على جمالك
حور خافت : قولي والله
منيره: صدقيني بتصيرين ذبلانه .... اقولك قومي تروشي وصدقيني بتدوخين
حور وهي مسرعه:خلاص صار

قامت منيره ونزلت تحت وجهزت فطور على شان حور وسوت
لها عصير برتقال طازج
بالفعل بعد ما فطرت حور رجعت تنام وهي حاطه الإستريو على
سورة البقره وراحت في سابع نومه
منيره من وقتها وهي ترتب النواقص ما تبغي شي ينقصهم
ولما صارت الساعه اربع جات الكوفيره وخذتها منيره وصعدتها
في غرفة حور وصارت تصحيها

منيره: حورعمري يالله قومي
حور: ابغى انام
منيره : قومي الكوافيره هنا عندك
حور قامت مفزوعه وصارت ترتب شعرها وتبتسم للكوافيره
هدى: صح النوم يا عروسه
حور: هلا والله

راحت حور وغسلت وجها وجهزت حالها وجلست عند الكوافيره الي صارت
منيره تتفنن في الأفكار
حور: لا يا منيره بيخاف مني
منيره: انقلعي.... هدى حطي لها فرعوني
حور: منيروه ..... ما عليك منها هدى ابغي لبناني هادئ
ترى هذي ملكه تكفين منيره في الزواج بسمع منك
منيره زعلانه : براحتك
صارت الكوافيره تضبط تسريحه لحور وطلبت منها حور انها
تحط سلاسل اللؤلؤ بين التسريحه لانها تحبه كثير
ولما خلصت من المكياج والتسريحه جهزت فستانها وساعدتها
منيره في لبسه

بعد صلاة المغرب تجمعوا الكل........
في المجلس كانوا الرجال ضحك وسوالف والشباب جالسين
مجموعه كبيره وكل واحد يتمنى انه يجي دوره ويكون هو العريس
ما كان احد غريب بين الجماعه الا محمد صديق امين
وتقريبا الكل كان موجود ما في احد ناقص الا نزار؟؟؟؟
الي ماحظر لانه راح بمهمه في جده .... امين ارتاح كثير لانه كان
خايف ان نزار يخرب عليهم
وقال في نفسه الحمد لله ان المهمه صارت في هذا التوقيت.........
بما ان بومشعل ما عنده اولاد كبار يشيلون ويحطون صار الكل يقوم
ويشيل ولا كأنه الا هو اخو العروس

الحريم في الصاله وكاشخين كثير كانوا لابسين جلابيات فخمه وكل وحده لبست
صندوق الذهب حقها وجالسين يصفقون ويغنون ما عدا ام نزار العمه الي كانت
تتصنع الفرح ؟؟؟؟بس وش تسوي غصب عنها مو بكيفها
(ولدها مكسور قلبه وهي تفرح....... ما تقدر)
تجمعوا البنات حوالينهم كانوا كلهم احلى من بعض

رهف كانت لابسه فستان اسود مخملي وكان مطلع جسمها
بشكل عجيب ورافعه شعرها بطريقه عشوائيه وصايره خيال

لما وامنيه واماني وشموخ وانوار اتفقوا انهم يلبسون جلابيات ناعمه
ويحطون هامات على روسهم كانوا يجننون وهم مطقمين

اسماء كانت لابسه تنوره سودا وبلوزه حمره كت وكانت حاطه روج احمر
وشعرها مخليته على طبيعته نعومه مره

شروق كان آخر همها اللبس خاصه بعد الي صار فلبست جلابيه فخمه
ولبست فوقها ذهب

الهنوف ومنيره طقموا بعد ولبسوا بنجابيات الوانهم كانت روعه اخضر وفوشي
وكانوا مميزين كثير ومجدلين شعرهم وحاطينه على جنب

البنات مبسوطين ويرقصون منيره كانت فوق ومو مخليه احد يدخل
يشوف حور الا لما توقع على دفتر الملكه

جا الشيخ وعقد عليهم و امين الي كان متوتر خايف كثير.... طلب الشيخ
من بو مشعل انه يودي الدفتر للعروس وبالفعل صعد بومشعل
عند غرفة حور والزغاريد موصله لاخر الدنيا دق الباب عيت منيره تفتح
بس لما سمعت صوت خالها فتحت بسرعه دخل بو مشعل الي انبهر
من جمال حور
بو مشعل راح جهة حور : صرتي نسخه من المرحومه ياحور
حور بغت تبكي بس هو هدأها وطلب منها توقع على الدفتر
الي شخطت فيه ما ادري دفتر ملكه ولا كشكول

بو مشعل اخذ حور في حضنه وصار يبكي وهي بعد بكت معه
تركها ونزل عند الحريم الي صاروا يباركون له والبنات يروحون ويبوسون
راسه وهو ضحكته موصله لاخر الدنيا

راح عند الرجال وودا الدفتر عند الشيخ الي تمنى لهم حياه سعيده
عبدالله يحضن اخوه وعيونه مليانه دموع: مبروك .... تتهنى يا خوي
امين فرحان ويوزع ابتسامات..... قاموا الشباب يرقصون
ويهيصون وحاطين امين وسطهم

ام مشعل في هذا الوقت طلبت من المصوره تصعد فوق عند حور واخذت المعازيم الى *بيت الباديه*
اول ما دخلو انبهروا من حركاته الحلوه ورومنسيته وشغلوا الإستريو وهاتك
يا رقص

خلصت المصوره تصوير نزلت حور مع منيره وراحوا جهة *بيت الباديه*
منيره تركت حور بره وصاحت لهم يطفون الإضاءه ويحطون
اغنية مذهله الكل كان متلفت يبغي يشوف حور

دخلت حور كانت مذهله بما للكلمة من معنى الكل صار يطالع بصمت
كان فستانها احمر وذهبي وكان عاري عند الصدر وفيه
نفشه بسيطه كان بجد خيال وما ادري منو الي محلي الثاني
الفستان او حور صدرها كان مليان من عقود اللؤلؤ
وشعرها كانت تسريحته غجريه واللؤلؤ منثور فيه بشكل نااااااعم
كانت تمشي بثقه وتوزع ابتسامتها على الكل وصلت للمنصه انفتحت
الإضائه صاروا البنات يصفرون من الجمال
صعدوا البنات على المنصه وراحوا عند حور الي يرقص والي يبارك وبجد
الكل مبسوط

بعد نصف ساعه دق امين على امه حتى يدخل قالت ام عبدالله للبنات......
الي اخذوا حور من باب ثاني دخل امين على اغنية انا الشاكي
دخل وهو يتلفت ويقول في نفسه وين العروس!!!!
وقف على المنصة وامنيه واماني يرقصون بجنبه وامه كانت ترمي
الفلوس بكل مكان والفرحه مو سايعتها وام نزار كانت واقفه يمهم

دخلت حور على موسيقى كلاسيك بصوت امواج البحر
الي صار امين قلبه اعنف من امواج البحر يوم شافها.... كانت تمشي
بغرور وتتلافت يمين وشمال وكانت عيونه تلاحقها وين ما تروح
بس هي ما عبرته بنظره وقفت عند السيب ونزلت راسها قالوا له خواته يروح لها

مشى امين مسير غير مخير رجوله هي الي تمشيه من دون ما يحس وقف قدامها
وسلم عليها رفعت حور راسها له بدون ما يشعر باس يدها وبعدين باسها بين عيونها البنات صرخوا من الرومنسيه مسكها وصاروا يمشون وهو كان ملتفت
لها وهي عيونها في الأرض
لما وصلوا المنصه صارت المصوره تصورهم وتنادي له وهو مو معها كان يطالع حور بإنبهار
طلبت منهم المصوره انهم يوقفون شوي وطلبت من حور انها تعطي امين ظهرها
وهو يمسكها من وراها

امين يهمس في اذن حور:آآآه حور
حور خافت لايكون فيه شي: امين وش بك
امين بعذوبه: قلبي يا حور ما ادري وينه انسرق مني
حور قامت تضحك على حركاته

خلصوا تصوير بس امين كان عاجبه الوضع بسبب قربه الملاصق
لحور وصار ينادي المصوره تعالي الصور شوي خذي بعد (هههههه)
انحرجت حور والبنات صاروا يضحكون
قربت ام عبدالله وسلمت على العرسان واعطت امين
الطقم حتى يلبسها

فتح امين العلبه وكان طقم الماس ياخذ العقل صار يلبسها
ومو عارف يتصرف ويطالع في خواته الي بجد تضايقوا
لانهم علموه بالبيت وطبقوا على اماني.......
بعد عناء لبسها الحلق والإسوره والخاتم جا بيلبسها العقد لف يدينه حولها ....
صار يسوي نفسه مو عارف يقفل العقد حتى يظل وقت أطول قريب منها

حور حست بقلبها راح يوقف من الخوف
امين قريب منها مره حتى انه يسمع انفاسها
امين بحب : ريحتك ترد الروح
حور بتموت الموقف صعب ولاااا مع واحد مثل امين جريئ حد الجنون
لبسها امين العقد وراح جهة خدها وباسها
حور بإحراج: ناد لي امنيه
جات امنيه الي كلمتها حور وقالت لها تخلي اخوها يستحي مو قدام الناس
وصلت امنيه الكلام لأخوها الي صار يضحك
امين يطالع في حور ويغمز لها ويبتسم :امرك يا قمر

بعدين ام مشعل صاحت على الجماعه للعشا راحوا وتركوهم
منيره طلبت من العرسان انهم يجلسون على السفره ويأكلون بعض
من التمر وطلبت من حور تصب القهوه لامين
بعد ما خلصت استأذنتهم : دير بالك على حور
امين بعذوبه: في قلبي
طلعت منيره من عندهم وهي تمسح دمعتها ماتدري دمع
فرح او دمع حزن

امين: مبروك يا حبي
حور الي كانت منزله راسها: الله يبارك فيك
امين رفع راسها بيده وخلاها تطالعه: وكأني في الجنه

حور ابتسمت وهي تبعد نظراتها عنه..... امين قرب منها وباسها
حور انحرجت وصار وجها احمر
امين: عذريني ... غصب عني
حور:...........
امين : انتي الي قلتي لي
حور فتحت عيونها: وشوووو
امين: ايييي.... مو قلتي لأمنيه تقول لي مو قدام الناس ......
هذا احنا صرنا بروحنا وما معنا ثالث
حور تطالعه بإستغراب:..............
امين: ههههههههه ..... ياحبي لك
حور انقلب وجها:............
امين: مرتاحه بوجودك معي
حور تطالعه وهي مبتسمه: اكيد
امين : كل شي فيك فوق الوصف .... بس صوتك غير
حور بإستغراب: صوتي
امين: ودي على طول اسمعك صوتك يوصل لقلبي قبل اذني
حور تضحك: ههههه
امين: حرام عليك .... عندي اهل يحبوني
حور: وش قلت انا؟؟؟
امين : بتموتيني ... مو قادر اسيطر على قلبي
حور:شكلك محظر كثير
امين:والله فوق راسي الكلام يطلع لوحده
امين يطالع حور وفي داخله فرحه لو وزعها على الناس ما يلحق
(والله وطحت واقف يا امين)

هناك عند البحر والامواج تتظارب بعضها مع بعض روحه مو عنده
روحه هايمه مالها مرسى دموعه مافي شي ممكن يوقفها
تجري مثل جريان الدم بالجسم طالع ساعته لقاها على ال12
ابتسم ابتسامة خبث ودق الرقم

مر الوقت بسرعه وامين جالس يتغزل بحور الي ابتدت تتعود عليه
وماسك يدها ومو حاس بنفسه كان شاد عليها كثير
هي طبعا استحت تقوله
امين: الأجواء خيال .... خليني اجلس هنا للصبح
حور تطالعه بزعل:..........
امين ارتبك من نظراتها: لالالالا.... لا تفهميني غلط...
حور بإحراج نزلت راسها:............
رفع امين راسها : ما ابغيك تسكتين.... ابغي اسمعك
حور: هههه.... وش اقول
امين: يا ويل قلبي انا...... انتي ذابحته اليوم
حور و امين: ههههههههه
وهم كذا والأجواء عال العال دق جوال حور(منو تتوقعون!!!!)

حور بإستغراب تطالع الرقم امين حس فيها
امين: وش فيك يا قلبي
حور: ما ادري رقم غريب
امين: خليني ارد اشوف منو
حور: لا يمكن غلطان
في هذا الوقت سكت الجوال وبعد دقيقه رن مره ثانيه امين
يطالع حور يعني يستأذنها حور هزت له راسها يعني اييي
رفع أمين الجوال من غير ما يرد بس وش هالهبل الي يسمعه

امين:..........
نزار: اشتقت لك .......مناي
امين من سمع الصوت قام وقف والضغط وصل راسه حور شافته كذا
وقفت مع امين صار يطالعها بإحتقار
حور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عاشقة الفردوس
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 38
البلد : الجزائر
عدد النقاط : 43
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

الدولة : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 3dflag11
المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 213
نقاط : 5937
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف عاشقة الفردوس الأحد فبراير 10 2008, 05:21

امين:..........
نزار: اشتقت لك .......مناي
امين من سمع الصوت قام وقف والضغط وصل راسه حور شافته كذا
وقفت مع امين صار يطالعها بإحتقار
حور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بعد ما طلعوا البنات راحوا الصاله الي كانت الأجواء فيها حلوه كثير
والبوفيه ممدود من اولها لآخرها
الحريم راحوا واجلسوا وصاروا البنات يضيفون عليهم
الكل كان يحس انه ببيته وبالخصوص منيره ورهف تقريبا هم
الي مهتمين بالترتيبات

في هذا الوقت دق جوال رهف الي كان قريب من منيره
منيره: رهوف جوالك
رهف من بعيد: من
طالعت منيره الجوال:ما ادري.... الحساس
رهف: اها.... ردي عليه
منيره: منو هذا
رهف: مازن
منيره مرتبكه: لالا مالي دخل ردي انت
رهف: هههه... امزح معك
منيره:........
راحت رهف على جنب وردت: هلا
مازن: هلا والله..... تعالي ابغيك بره شوي
رهف: جنيت.... ماني طالعه تعال المطبخ
مازن: طيب... طيب
راحت رهف المطبخ وكانت تاكل في الحلى جاها مازن ولما شافها

مازن: الله... الله وش هالزين
رهف وهي تدور على نفسها: عجبك
مازن: تحفه.... الا اقول
رهف: هلا
مازن برقه: طالبك طلب
رهف وهي تأشر على عيونها: من عيوني
مازن ارتبك: وش لون منيره
رهف: ههههه... بخير
مازن: والله
رهف : اييي واليوم طالعه زي القمر
مازن بإندفاع : تكفين ابغي اشوفها
رهف: جنيت انت؟؟؟
مازن: والله مغزاي خير انا ابغي اخطبها تكفين اختي
رهف: امممممممم ما ادري
مازن: والله اني بكلم ابوي نروح نخطبها
رهف: اممم طيب
اتفقت رهف انها ترسل منيره المطبخ واذا راحت بتدق له رنه
حتى يروح هو المطبخ ويشوفها وكأنها صدفه(حركات)
مازن بغى يطير من الفرح وراح لم اخته وباسها وراح ركض
رهف صارت تضحك عليه راحت بتطلع سمعت رجف
من الباب الخارجي للمطبخ فكرته واحد من البزران مو عارف
يفتح الباب لان الباب كان حديد مشغول راحت صوب الباب
وفتحته بكل قوتها حتى انه طير خصلات الشعر الي على وجها
بس منو شافت رهف؟؟؟؟


كان الدكتور مهند بجلالة قدره شايل صينية الشاي والقهوه
الي لما شافها عرفها بسرعه مع انها كانت بكامل زينتها واناقتها بس
صورتها محفوره في ذهنه وصار يطالعها بذهول
هي شافته قدامها شهقت شهقه طويله وبسرعه رجعت لورا
وما كانت منتبهه للثلاجه الي تلقتها بأحضانها
ضربت رهف في الثلاجه وطارت خطوتين جهة مهند وطاحت على
الأرض
مهند ترك الصينيه من يده الي طاحت بدورها على الأرض ولحق
بنت عمه الي كانت على الأرض وتتأوه من الألم
نزل عندها ورفع بيده شعرها عن وجها وقال بخوف

مهند: عسى ما تأذيتي
رهف صارت ترجع وراها وهي خايفه
انتبه مهند لنفسه وقام وقف وعطاها ظهره: لا يكون تعورتي
رهف ولا كلمه قامت بتعب وراحت بره المطبخ
حس مهند انها مو يمه لان ريحة عطرها عادت ادراجها معها
صار مهند يطالع مكانها بذهول صار يلم الأكواب الي تكسرت كلها
وجرحته في يده وطبعا هو ما حس لأنه في عالم ثاني .... عالم العشق والهيام

رهف دخلت داخل وجلست على الكنبه ووجها اصفر راحت لها
اسماء بسرعه
اسماء: عمري وش فيك
رهف بعصبيه:هالحيوان
اسماء : حيوان..... منو هذا
رهف صارت تحكي لأسماء ودموعها تنزل منها ما ادري
من الألم ولا من الإحراج
اسماء: حرام عليك الرجال مو قصده
رهف: الا قصده
اسماء : يعني هو يعلم الغيب .... الصدفه اجمعتكم
رهف صارت تبكي وتقول في نفسها..... الله مو راضي عني بغيت ادبس
منيره على اساس الصدفه جات فيني(انقلب السحر على الساحر)
دق جوال رهف الي شافته مازن وما ردت عليه
تضايق مازن من تصرفها الحين هي توعدني وتخلف اوريك يا رهف

دخل مهند عند الشباب وهو مو حاس بنفسه طالعه عبدالله
عبدالله بإرتباك: وش فيك مهند .... خير
مهند: سلامتك ....
عبدالله راح جنبه: ملابسك كلها دم
اتفاجأ مهند وطالع ملابسه لقاها صحيح مثل ما قال عبدالله
وبعدين شاف يده تنزف مسكها بكل قوته
مازن: عساه بس مو غزير
مهند: إلا
عبدالله: من وين
مهند: ابد تكسرت الأكواب مني وصرت اشيلها
مازن: خبل انت تشيل الأكواب المكسوره .. ووين
الشغالات
مهند وهو يطالع في يده: مادري ماكان احد في المطبخ
سكت مهند وقال في نفسه ما عدا حوريه من الجنه
مازن قام جهة المطبخ بيجيب شنطة الأسعاف
دخل المطبخ وشاف الشغاله هناك


مازن وهو معصب: وين كنت الله يهدك.... ما ادري وين تروحون
:................
مازن: لايكون تبربرين مع السواق.... ووش لابسه انتي !!!
:..............
مازن: ظلي منكتمه احسن .... هييييي وين شنطة الأسعافات
:...........
توتر مازن وراح لعندها بس منو لاقى؟؟؟؟

كانت منيره الي كانت لابسه البنجابي الي خلى مازن يعتقدها
وحده من الشغالات منيره كانت بتموت جالسه ترجف ودموعها
متجمده عيت تنزل (وش هالموقف)
مازن لما لف لها لقاها منيره الي سلبته عقله ووجدانه ظل ساكت
مو عارف وش يقول وعيونه عليها ....منيره كانت عيونها على الأرض
لفت بتروح مسكها من يدها

منيره بخوف:مازن
انتبه مازن لنفسه وترك يدها
تركته منيره بتطلع بس ناداها مازن:غلاي
وقفت منيره وطالعته بحب:............
مازن بعذوبه:يا نور قلبي مشتاق لك
منيره نزلت راسها:.........
مازن :احبك يا عيوني..... وانتظرينا خطاطيب عند بيتكم
منيره بغت تطير من الفرح تركته تبغي تروح ما تبغي تقعد اكثر
تخاف لا يكون احد يشوفهم في هذا الوضع ...مو حلوه

مازن: دقيقه غلاي
منيره التفتت لمازن:.............
مازن: المره الجايه وش بتتنكرين فيه .... حتى اعرفك؟؟

منيره ابتسمت ابتسامه في وجه مازن طيرت عقله الي ما
تحمل يوقف وجلس على طاولة الطعام عاشق ولهان

(إلا وش اخبار العرسان خلونا نروح نشوفهم)

نزار: اشتقت لك .......مناي
امين من سمع الصوت قام وقف والضغط وصل راسه حور شافته كذا
وقفت مع امين صار يطالعها بإحتقار
حور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزار بحب: اوعدك بتظلين في قلبي لآخر يوم في عمري
امين ضاقت الوسيعه في عينه وصار يصرخ: ايا ابن ال.......
قسما عظما لو تدق على هذا الرقم مره ثانيه ما تلوم الا
نفسك سامعني
حور ميته من الخوف اول مره تشوف امين بهذي الصوره

نزار بعصبيه: احنا لبعض ونحب بعض ما راح تفرق بينا
امين وضغطه موصل مليون ويطالع حور: اذبحك معها
صدقني تراني مجنون واسويها
سكر الجوال ورماه على الأرض وهو ساكت وجلس على الأرض وحط يده
فوق راسه
حور مرتبكه ما تدري وش صار منو هذا الي دق وقلب الدنيا فوق
راس امين

حور : امين خير وش صار.... منو هذا
امين يطالعها بإشمئزاز ويلف وجهه عنها:...........
حور: حبيبي وش فيك
امين دارت الدنيا فيه طالعها وبعدين نزل راسه
امين بضيقه : دامك تحبينه ليش وافقتي علي
حورمندهشه: وشوووو... احب.... احب من
امين وده يموت وهو يقول اسمه: نزار بعد من
حور: نزااااااار ... وش دخل نزار
امين متنرفز: نزار هو الي داق على رقمك
حور:..............
امين مو قادر يطلعها بس غصب عنه يبغي يتأكد
امين: ويقول حبكم ما راح تنسونه لاخر العمر
حور مرتبكه: حبنا!!!!
امين يطالعها وهو متحسر: ليش تذليني يا حور ... ليش

حور صارت تبكي من قلب امين الي طار قلبه ما حاول انه يهديها
خلاها تبكي وهو ساكت يبغي يعرف آخرتها
بعد ما هدت حور صارت تطالع في امين الي صار
قلبه يتقطع وهو يشوف عيونها حمره من البكي
امين: حور انتي...
قاطعته حور: اسمع امين
امين:..........
حور: تأكد ان ما بيني وبين نزار شي
امين:.........
حور: إن كان يحبني فهذا الحب من طرف واحد
امين:.........
حور: وان كنت انا رفضته ووافقت عليك فتأكد انك انت بتكون
الأول والأخير بحياتي
امين:............
حور بزعل : أمين..... حبك توه مزروع في قلبي فرجاء خاص
لاتموته قبل لا ينمو

امين لم حور في حضنه وصارت هي بدورها تبكي وهو
يهدأها ويعتذر منها
بعد ما هدت رجعوا لضحكهم وسوالفهم وكأنهم نسوا الي صار
قام امين بيمشي

امين:والله ما ودي اروح
حور:هههههه وانا بعد
امين: خلاص بجلس
حور: لالا خليني ارتاح اليوم واشوفك بكره
امين: ارتاحي منو ماسكك
حور: عيوني بتسكر من النومه
امين: عادي نامي مو انا زوجك
حور الي ارتفع ضغطها مسكت امين من يده ووصلته إلى
الباب
امين: سلام حبي
حور: مع السلامه
امين: بكره ابغيك طبيعيه لاتحطي مكياج وابغى شعرك مفتوح
حور:هههه امرك
امين قرب منها يبوسها بعدت هي عنه
امين بزعل: يعني ما تحبيني
حور: هههههه إلا
امين: وليه تبعدين عني
حور: ههه بكره
امين وهو يبتسم ويغمز لها: وعد
حور وهي تسكر الباب: ههههههه باي



عاشقة الفردوس
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 38
البلد : الجزائر
عدد النقاط : 43
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

الدولة : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 3dflag11
المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 213
نقاط : 5937
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف عاشقة الفردوس الأحد فبراير 10 2008, 05:33

امين: بكره ابغيك طبيعيه لاتحطي مكياج وابغى شعرك مفتوح
حور:هههه امرك
امين قرب منها يبوسها بعدت هي عنه
امين بزعل: يعني ما تحبيني
حور: هههههه إلا
امين: وليه تبعدين عني
حور: ههه بكره
امين وهو يبتسم ويغمز لها: وعد
حوروهي تسكر الباب: ههههههه باي


طلع امين من عند حور وهو كان وده يجلس للصبح
صار يدورالشباب لقاهم متجمعين في الحديقة الي ورا البيت سلم عليهم
ردوا عليه السلام وزودوا عليه وابتدت التعليقات

فارس: يا بختك يا خوي ..... من قدك
عبدالله: بل عليك الله يوفقه لا تحط عينك عليه
امين وهو يجلس: هههههه ... ما عليك منه مو لو يحط عينه لو يحط
عيون الناس كلها ما يفيدونه بشي
مهند: بصراحة انا غرت وصار ودي بعروس
محمود: ههههه وانا بعد
مهند بزعل: كان تبغيني اذبحك
محمود: افا بس ... تذبح ولد عمك
عبدالله: ويشرب من دمك وتراني بساعده
محمود: ما هقيتها منك..... اوريك
عبدالله: هههههههه

في هذا الوقت دق جوال محمود عطاه مشغول بس دق الجوال
مره ثانيه استأذن الجماعه وراح يكلم
محمود: هلا وغلا
.....: اشتقت لك عمري
محمود: انا اكثر... ما نمتي؟
.....: معقولة انام قبل ما اسمع صوتك
محمود:تسلمي لي حبيبتي
.......: متى بترجع من رحلتك ؟
محمود: بعد بكره إن شاء الله
.....: كثير... مااقدر على بعدك
محمود: آآآآآه تفكريني انا مرتاح وانا ما اقدر اكلمك في أي وقت
صدقيني انا معهم جسد من غير روح لإن قلبي وعقلي معك ياعمري
ومحمود هايم ومو منتبه للي حواليه

......: هلا عمري
محمود ارتبك لما سمع صوت شروق وقفل الخط
محمود بإرتباك: هلا هلا
شروق: وينك حبيبي من وقت ادق عليك الاقيه مشغول
محمود: ابد والله هذا واحد من الربع يبغي خدمه
شروق: خير
محمود: لالا شي خاص خليك منه بلا وجع راس
راح محمود ومسك يد شروق وباسها واخذها يتمشون شوي
محمود ارتاح كثير لأن شروق شكلها ما سمعت شي من كلامه....
شروق الي كانت سمعت نص الكلام الي بينهم بس ما حبت تتكلم وقالت
في نفسها مو وقته يا شروق

فوق في غرفة حور كانت جالسه تتكلم مع منيره الي كانت دايخه من
كلامها وتعلق على امين انه شقد حبوب وطيب ....
حور ما حبت انها تقول لها على موضوع نزار لأنه راح يضايقها
وغير كذا الموضوع انحل بسلام والي خلا امين يكبر بعينها لأنه متسامح
وما يحب يكبر الأمور واهم من هذا كله انه يثق فيها ويصدق كلامها
دق مسج لجوال حور

ــــــــــ
*تدرين وش كثرهايم*
تراني عاشق الليلة
صرت اعشق انا همسك
احب اشغل ايامك
انادي لحظة احضانك
ويدي من نعومة خدك
تراها صارت تحبك
*غروب*
(حبيبي)


منيره وهي ترمي نفسها على السرير: ما اقدر انا
حور: هههههههه
منيره وهي تغمز لها: وش قصده بنعومة خدك هااااا
حور: استحي....يا مال البلى
منيره: ما دريتي بكره بنروح البر
حور متفاجئة: قولي والله
منيره: ما راح احلف.... انا ما اكذب
رمتها حور بالخداديه: منيروه .... قولي الصدق
منيره: وانا عمري ما كذبت
حور: وراح نبيت
منيره: على كلام عمي...ايييي
حور :yes
منيره: طيب طيب ... ما ادري وش عاجبك في البر حر وغلقه
حور: المهم نكون مع بعض لو في المريخ
منيره: آآآآآآآآه يا قلبي على الحب
طنشتها حور وما ردت عليها
منيره: حور حور
حور:..........
منيره: ما راح تمسحين مكياجك
حور:...........
منيره : براحتك تصبحين على خير

جلسوا الجماعة وصاروا يرتبون حالهم للرحله والبنات الى الآن نايمين
مو قادرين يرفعون نفسهم من السرير دق جوال حور في غرقة نومها
حور: الوووووووو
امين: احلى الووووو في الدنيا
حور بققت عيونها وفزت من على السرير وصارت تعدل في شكلها
امين: إلى الآن نايمه
حور: هههه أي والله مو قادره اترك المخده
امين: هنيا لها والله.... نايمة بحضنك طول الليل
حور وجها صار احمر:............
امين: هههههههه يالله حبي جهزي نفسك بسرعة انتظرك
بتروحين معي في السياره
حور بنعومه: ربع ساعة عمري واصير جاهزه
امين: بالله انا عمرك
حور : هههه وازود بعد
امين : يالله بصعد لك الحين
حور مرتبكه: لالالالا وين تصعد لي ... جنيت
امين: ومنو يسمع صوتك ماينجن
حور:ههههههه... امين
امين: قلبه انتي
حور: تأخرنا صح
امين : اووووه نسيت نفسي انا...... يالله حبي بسرعة
حور: انشاء الله
سكرت حور وهي فرحانه من جد ....جهزت اغراضها ولبست بنطلون جنز وبلوزه
بيضه كت ولبست حزام كريستال فضي وحطت لها مكياج ناعم كثير بس
غمقت الكحله طالعة مره جنان دخلت عليها منيره

منيره: اعترفي وين بنروح
حور: وين يعني
منيره : على هاللبس هذا .... وثانيا بطلي من اللؤلؤ بيمل
حور: عقد ناعم هذا مو مشكله
منيره: ممله انتي
حور: منيروه لا تأخريني حبيبي ينتظرني يلا باي
منيره: بايين

نزلت حور وطلعت بره كان امين ينتظرها من شافها راح عندها ومسك يدها واخذها للسياره فتح لها الباب وانحنى لها.... انبسطت حور من حركته ودخلت السياره وسكر وراها الباب راح لجهة بابه وهي تتابعه بنظراتها دخل السياره
امين وهو يطالعها: نورتي حياتي حبي
حور: ههه ما ادري من وين تجيب هذا الكلام
امين وهو يأشر على قلبه: من هنا يا حبي
حور ابتسمت له ونزلت راسها حط لها شريط محمد عبدو على
اغنيه بنت النوروصار يردد وراه ويطالعها وكان بجد
الجو غرام في غرام


وصلوا البر وكان الجو كثير حلو حطوا لهم الخيام بإشراف الزعيم عبدالله
وصار يعلم فارس وامجد حتى يساعدوه
الرجال حبوا يسوون لهم جلسه بره الخيام عن الغلقه

راحو البنات يتمشون رهف وشموخ وحور ومنيره وامنيه واماني ولما وانوار
اما الهنوف فظلت مع امها ما جوا معهم الرحله.... واسماء طبعا الي زوجها رفض انها تجي معهم..... وشروق الي حايسه مع عيالها توكل هذا واتلبس هذاك(الله يعين الأمهات)

انقسموا الى مجموعات البنات صاروا يركضون ويسوون سباق
وحور ومنيره كانوا جالسين مع بعض وعندهم كلام كثير بعد ما قالوه
حست رهف انها لوحدها متملله ففكرت تروح تتمشى لوحدها
كان عندها كتاب تقرأ فيه بس عقلها ما كان مع الكتاب كان مع مهند وموقفها معه وليه هو ماله خلقها ودائما يتصنع المشاكل معها.... وهي تمشي سمعت صوت
جاي من وراها.... التفتت لجهة الصوت لقت مازن يمشي مع مهند

مازن: وانا اقول الصحرا منوره
رهف ونظراتها تتصدد عن مهند: هذا نورك
مازن: وليه القمر لوحده
رهف: هههه ابد والله مو لاقي ونيس
مهند ما يدري وش فيه كان واقف يبحلق فيها وهزتة كلمتها بس
لا تعليق؟؟
مازن: افا بس انا موجود وتدورين عن ونيس
رهف: يسلموا والله
دق جوال مازن واستأذنهم شوي بعد مسافه قصيره في هذا الوقت رهف عطت مهند ظهرها بتمشي عنه مو حلوه واقفين قبال بعض بدون سبب
مهند يكسر حاجز الصمت: رهف
رهف التفتت له:..........
مهند: وش لونك عسى ما تأذيتي
رهف:............
مهند: انا آسف ما كان قصدي بس.....
مازن: هاااا عسى ما تأخرت
مهند: هههههه افا عليك في وقتك
رهف شافت يد مازن ملفوفه: د.مهند عسى ما شر
مهند يطالعها يلاقي نظرها على يده
مهند:ابد د. رهف بسيطه
مازن: خير خير د.مهند ود.رهف لايكون تفكرونا في المستشفى
مهند ورهف:هههههههههه
مازن:هههه ناقصنا الدكتور سلطان وتكمل
تضايق مهند كثير من سيرة سلطان وصار يطالع في رهف يبغي يعرف ردة فعلها شافها ارتبكت هي بعد استأذنهم وراح( جيت على الجرح يا مازن)

مازن: تعال يا الأخو وين؟؟؟؟
رهف : وش بلاه
مازن هز لها اكتافه وراح وراه
رهف صارت تتسائل في نفسها عن سر التغيير وليش صار يطالعها لما
سمع طاري سلطان وليه يده ملفوفه
(اسئلة كثيره... صعب احد يرد عليها غير مهند يا رهف)

امين دق على حور وطلب منها تجهز نفسها بيروحون يلفون لفتين
بالسياره ويرجعون
جهزت حور نفسها وجا امين واخذها معه وصار يمشي في البر وصوت الإستريوا على الآخر وقف امين مكان بعيد شوي عن الناس وطلب من حور انها تنزل

حور: امين ..لا يكون نضيع
امين: افا بس تخافين وانتي معي
حور بحب: لو توديني آخر الدنيا احس اني ببيتي وانت معي
امين: تكفين ما اقدر
حور صارت تضحك وشالت عبايتها وشيلتها وجلست جنبه كانت جالسه بصورة ملاك قمة النعومه والجمال وكان شعرها من طوله يسبح بالرمل
امين يطالعها بحب:منين نزلتي
حور بإستغراب.... نزلت؟؟؟
امين وهو يطالع فوق : ايي ما شفنا ابواب السما انفتحت
حور بخجل: هههه من ذوقك
امين يطالعها من فوقها لتحتها وهو متخبل من جمالها
امين: الا ....حبي حور
حور: لبيه
امين: لبى قلبي انا
حور:ههههههه
امين: انا اشوف ماله داعي العرس مصاريف وطقطقه وانتظار.....
تراني مستعجل
حور ابتسمت له شافت نظراته..... قامت بعيد عنه تركض وهو وراها
وهم يضحكون والدنيا مو سايعتهم


مر الوقت ....كان مثل الخيال بالليل
مهند: الامتى بتمشون
بو محمود:ههههههههه بسعه يا ولدي
بو مهند: وليش تسأل لايكون بتروح
مهند: اييي والله عندنا اجتماع مهم بكره
في هذا الوقت دق جوال محمود
محمود: هلا وغلا
رهف: هلا بإخوي حبيبي
محمود: خلصي رهف عن هالكلام الحلو وش تبغين
مهند الي كان يكلم ابوه سكت وصار يطالع بمحمود اول ما سمع اسمها
رهف: متى بنروح
محمود: بكره ان شاء الله
رهف بضيق: لالالا تكفى محمود
محمود: وش بك
رهف: عندنا اجتماع بكره مهم كثير
محمود: مو لازم تحضرين
رهف : ما اقدر لازم
محمود: يعني اذا ما رحتي بيلغون الإجتماع ....وثانيا الجو يجنن حرام
نقطعه ونروح الشرقيه
بو محمود سمعه يكلم رهف وفهم السالفه
بو محمود: تروح مع مهند
محمود طالع ابوه بإستغراب يعني كيف تروح معه طريق طويل
مهند لما سمع عمه نزل راسه
مازن انقذ الموقف: ايي محمود انا ورهف نروح مع مهند
مهند وكأنه انزاح عنه جبل .... ومحمود بعد ارتاح من كلام اخوه
محمود: أي رهف بتنزلين مع مازن ومهند
رهف: كيـــــــــف؟؟؟؟
محمود: الي سمعتيه
رهف: لالا مستحيل
محمود معصب: مستحيل... جلسي مكانك
سكر محمود الخط في وجه رهف ومهند كان جالس ولا كلمه
حتى انه ما رحب بالفكره وكان يفكر ليش رهف ماودها تروح معي؟؟؟

مازن: مهند متى بتحرك
مهند: بعد ساعة .... خليكم جاهزين
قام مازن من عندهم بيبلغ اخته ويشوف ليه هي مو راضيه تروح
مع مهند ......و مافي داعي للإحراج دام انا معها
وصل لخيمة الحريم
مازن: رهف...رهــــف
رهف من وراه: نوروا
التفت مازن ولقا رهف بس مو بروحها في احد معها
مازن : هلا بريحة هلي
مازن طالعة عيونه على منيره الي كانت رهف ماسكتها من يدها
ومو راضية تفكها
رهف: مازن ما بتسلم على منيره
مازن: انا سلمت .... ما سمعتوني
رهف: سلمت؟؟؟
مازن بحنان: سلم قلبي عليها ... هي اكيد اسمعتني

منيره انحرجت كثير وتركت يد رهف وراحت للداخل بس كان ضهره
للخيمه.... طالعته منيره وطاحت عينها بعينه وصار يطالعها بحب
رهف: هههه مزون وخر عن البنت
مازن: لا تتكلمين عنها..... وهي وين صوتها
منيره منزله راسها:..........
مازن: ما راح اوخر لين تطلبين مني
منيره عندت وبدل ما تنطق طنشته ورجعت مكان ما جت
مازن: بلاك انتي وين بتروحين .... خلاص بروح انا
رهف: ليش جاي
مازن: نص ساعه جهزي اغراضك بنمشي
رهف: بس
مازن بعصبيه: لا بس ولا شي انا وياك هاااا
رهف:طيب طيب
راح مازن من عندها ومر على منيره الي كانت راجعه للخيمه
مازن يطالعها بحب: احبك نور عيني
منيره تطالعه بخجل:.........
مازن: ما ودك تقولين شي
منيره: توصلون بالسلامه
مازن بفرح: يسلم لي هالصوت والله
راحت منيره من عنده وهي قلبها معه

في مكان ثاني
امين ماسك يد حور: والله مو متخيل كيف بمشي الشرقية وانتي مو معي
حور بحب: بفتقدك كثير
امين: مو اكثر مني.... وش رايك تروحي معنا
حور وهي تقوم وتزيح الرمل عن ملابسها: ما خلصنا احنا
امين: ههههههه ولا راح نخلص
حور وهي تلبس عبايتها: يلا عمري تأخرنا
امين بزعل: بدري حبي
حور: وين بدري صار لنا اربع ساعات
امين: والله..... ما حسيت بالوقت
حور: هههه الوقت وآمنا بالله... والجوع؟؟؟
امين يقرب منها ويلمها له: وكيف اجوع وجنبي العسل
حور بعدت امين عنها وراحت صوب السياره
امين: تعالي حور امزح معك
حور: لا والله امين تكفى ابغي اروح
حس امين انه من كلامه زودها على حور وخلاها تخاف منه
فقرر انهم يحركون ويرجعون للأهل


جهزوا مهند ومازن اغراضهم وشيكوا على السياره ونادى
مازن رهف حتى يمشون



عاشقة الفردوس
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 38
البلد : الجزائر
عدد النقاط : 43
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

الدولة : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 3dflag11
المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 213
نقاط : 5937
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف ريم 1984 الأحد فبراير 10 2008, 05:45

بارك الله فيكي
ريم 1984
ريم 1984
أحسن عضو في هذا الشهر
أحسن عضو في هذا الشهر

انثى
عدد الرسائل : 1200
البلد : maroc
رقم العضوية : 5
عدد النقاط : 90
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue15 / 10015 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 714
الأوسمه : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 1L928200
نقاط : 5930
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:aoutb_jyOJoGjM:http://www.mo

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف ريم 1984 الأحد فبراير 10 2008, 05:45

واصلييييييييييي
ريم 1984
ريم 1984
أحسن عضو في هذا الشهر
أحسن عضو في هذا الشهر

انثى
عدد الرسائل : 1200
البلد : maroc
رقم العضوية : 5
عدد النقاط : 90
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue15 / 10015 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 714
الأوسمه : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 1L928200
نقاط : 5930
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:aoutb_jyOJoGjM:http://www.mo

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف عاشقة الفردوس الأحد فبراير 10 2008, 05:48

جهزوا مهند ومازن اغراضهم وشيكوا على السياره ونادى
مازن رهف حتى يمشون

ودعوا الجميع وتمنوا لهم الوصول بالسلامة ركبوا السياره
وكانت رهف في البداية متوتره..... ومهند بعد ما تكلم ولا كلمة

مازن: ياااااااهووو انام يعني
مهند: ههه علامك انت خرعتني
مازن: ما ادري عنكم جالسين مبوزين و ولا كلمة .....
وش فيكم زعلانين؟؟؟

مهند صار يطالع بالمرايه جهة رهف لقاها سرحانه في الطريق
مهند حط في المسجلة موسيقى كلاسيك
مازن: اقول عاد اتركك من رهف ما عليك منها
مهند بإستغراب: ما فهمت
صار يطالعها بالمراية حس انها ارتبكت
رهف: وش دخلني انا
مازن: ما تسمعين وش حاط لنا
مهند كان يحب الموسيقى كثير
مهند: انا غرامي الكلاسك تريح اعصابي كثير
مازن: سبحانك يا ربي ..... نفس التخصص وتحبون نفس الأشياء
مهند تفاجأ:!!!!!!!!!!!!!!!!!
رهف منحرجه : مازن لو سمحت .... انا نعسانه وابغى انام
مازن: اوووووووه وش هالذرابه وين لسانك الي على طول
ما يسكت
مهند صار يبتسم ويطالع رهف الي حست فيه وحطت الغطا
على وجها.....
مهند انبسط كثير والود وده انها تظل مغطيه وجها
على طول (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
مهند: الا اقول مازن
مازن: هلا
مهند: احس اني متملل كثير وودي اسافر
مازن: اووه صحيح ... تمام
مهند: ههه بس مو عارف وين اروح..... وين من رايك
مازن: بتروح مع من؟
مهند: بروحي والله ..... ما معي احد
مازن: غريبه!!!
مهند: وش الغريبه فيها.... لا تخاف علي ما راح اضيع
مازن:هههه لا مو قصدي..... بس بالعادة كان يروح معك
الدكتور سلطان
مهند:..............
رهف كانت تسمع كل كلمه يقولونها وحست بالتوتر الي مهند فيه
رهف: مزون حبيبي
مازن: هلا والله.... ما نمت؟
رهف: لا احس اني عطشانه
مهند الي كان يسمعهم : دقيقة وحده احنا قريبين من المحطة
وقف مهند بجنب المحطة: ها وش تشربون
رهف:..........
مازن حس ان اخته مستحية تطلب منه: طيب مهند انا بنزل
مهند:............
مازن: رهف وش تبغين
رهف: ههه كالعاده
مازن: عارف ككاو وكاديه..... وانت مهند
مهند بضيق: ولا شي ....مشكور
مازن نزل يجيب لهم شي يشربونه تأزم الموضوع اكثر صار
جو السياره لا يطاق بالنسبه لمهند ورهف والصمت يعم المكان
قرر مهند انه ينزل من السياره حتى يرجع مازن بس.....

رهف:د.مهند
مهند متفاجئ: هلا
رهف: اممم باخذ رايك في موضوع
مهند بإندفاع: موضوع؟؟؟؟؟؟ وشو
رهف توها بتتكلم الا بجية مازن سكتت ومهند سكت بعد بس كان
شاغله الموضوع كثير وصار يتسائل يا ترى شنو الموضوع
مازن: مشينا اتكل على الله
مهند سرحان:...........
مازن: يا الأخو؟؟؟
مهند انتبه لمازن: يالله على خير
كانت عيونه على رهف الي كانت تتصدد النظر له بس كان وده يعرف وشو
الموضوع هذا(لايكون يخص سلطان؟؟؟؟ الله يستر)

في البر......
رجعوا امين وحور للخيام وجلس هو مع الشباب وحور
دخلت بجنب منيره الي ظلوا يتكلمون إلى صلاة الفجر وبعدين
تفرقوا حتى ينامون مافي وقت يدوب بكره العصر بيحركون


كانت حور جالسه على جبل من الرمال وكان امين واقف يطالعها
وراح عندها ومسك يدها وصاروا يركضون نازلين من هذا الجبل
وهم يضحكون وفجأه!!!
حست حور انها لوحدها ما شافت امين جنبها وصارت تركض وتبكي
تدور في كل مكان حتى سمعت صوته يناديها راحت جهة الصوت لقته
واقف جنب سيارته ويبتسم لها ويناديها ارتاحت كثير وراحت تركض
جهته ولما قربت منه حست بشي غريب.....
رمال متحركة تسحبها لتحت وهي تنادي وتصرخ بإسم امين ولكن هو
ما تحرك كان واقف يطالعها وهو يبكي ....
كانت تغوص في الرمل .... سمعت احد يضحك وراها التفتت جهة الصوت
لقت نزار لابس ثوب اسود وجالس على ركبته ويرمي عليها الرمل وهو
يضحك خافت اكثر ونادت بصوت عالي امــــــــــــــــــــــــــــين

منيره خايفة: بسم الله عليك .... حور
حور انتبهت انها كانت تحلم : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
منيره: صلي على النبي حبيبتي.... لاتخافين
حور وهي ترتجف وتقرأ قرآن وخايفه كثير
منيره: وشو هذا الكابوس كنت تنادين امين؟؟
حور: ما راح اقول
منيره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور: منيره وين شنطتي
جابت منيره لحور شنطتها وخذتها حور وطلعت صدقة وتعوذت من ابليس وقامت تصلي الظهر
دق جوالها لقته امين رفعت بصوت خايف
حور: الوو
امين: هلا حبي
حور بتعب: هلا فيك
امين بخوف:وش بلاك قلبي
حور: تعبانه شوي
امين: بسم الله عليك ....تعالي بره ابغيك شوي
حور: طيب جايه
ضبطت حور شكلها ولبست بنطلون اسود وبلوزه حمره ورفعت شعرها
ولبست عبايتها وطلعت بره لقته يستناها مسكها من يدها وبعدوا
شوي عن الجماعة جلسوا على الرمل
امين بحب: دنيتي انتي
حور:...............
امين: تدرين مو لايق عليك التعب
حور وهي تبكي: خايفة
امين وهو ياخذها في حضنه:له له له تخافين وانا جنبك
وثانيا دموعك هذي ما ابغا اشوفها سامعه
حور تمسح دموعها وتهز راسها:...........
امين بحب: ممكن تقولين لي وش الي مخوفك
حور: هههه حلم
امين: صدق.......ههههههه
حور تضربه على كتفه: لا تتمسخر
امين: ههههههه والله ما اتمسخر بس تفاجأت
حور: افكر بعد
امين: والحين؟؟؟؟
حور وهي تمسك يده: دامك معي وما راح تتخلى عني ما راح اخاف ابد
امين: ياحبي لك ...ولعيونك....ولبتسامتك....ولشعرك
حور تبتسم بخجل:.........
امين:حبي......اوعديني
حور:!!!!!اوعدك
امين: اوعديني انك ما تقصين شعرك ولا تجبريني انك تقصينه
حور:ههههههه ...وانا مفكره بعد الزواج اقصه
امين بزعل: لا بالله اقص ايادي ذي الفلبينيه الي بتقصه
حور:ههههههههههه
امين: يالله حبي قولي وعد
حور: حبيبي
امين: عيونه
حور:اذا اقدر استغني عنك يعني استغني عنه
امين: الله ما اقدر
حور: هههههه ... يالله نروح
امين: طلب ثاني
حور: ههه ما راح تخلص الطلبات
أمين بزعل : خلاص ما راح أقول
حور : لا بالله .....آمرني
امين بفرح : انزلك الرياض
حور: لالا صعبه عليك وراك مشوار للشرقيه
امين: مو مشكله اوصلك واروح
حور: لا بعدين تتعب
امين: وش عليك مني انا راضي
حور: اسأل ابوي وارد عليك
امين: اييه صح نسينا عمي
حور وامين:هههههههههههه

رجعوا امين وحور للخيام ..... بعد الغدا صار الكل يرتب وشيل اغراضه يستعد
للرجعه وهم يحملون الذكريات الطيبه معهم حور نادت ابوها
بومشعل: سمي يا الغاليه
حور : سم الله عدوك يا بو حور
بومشعل: هههه عندك شي تبغين تقولينه
حور بخجل: ايييي يبه..... امين يبغي يوصلني معه للرياض
بومشعل بصرامه: لا وانا ابوك يالله حركي معنا
حور بزعل: طيب يبه بس لا تزعل نفسك
بومشعل: هههههههه امزح معك
حور تبتسم :........
بو مشعل: يبه حور ....امين هذا صار زوجك ولو يبغى ياخذك معه
للشرقيه ما بقوله لا
حور بخوف وتتلفت حولها : لا يبه تكفى لايسمعك يسويها
بو مشعل: ههههههههه الله يهنيكم


تحركوا الجماعه كل واحد في سيارته وراحت حور مع امين (بس منو خذت معها)
اجبرت منيره انها تروح معها وصارت منيره في موقف لا تحسد عليه
حور تعمدت تاخذ منيره حتى تحس بالراحه انها مو لوحدها مع امين

منيره الي وافقت مكرهة بس منو يقدر على حور (وامين وشو موقفه؟؟؟؟)
امين طار عقله من سمع ان منيره معهم وما عرف يتكلم مع حور كلمتين
على بعض وصار يطول صوت المسجله حتى يضيع صوته معها وكل ما قال
شي صار يشرك منيره بقوله*ولا وش رايك يا بنت العمه*(هههههههههه)

في الدمام وفي مستشفى التخصصي بالذات كان الإجتماع جد مهم
ورهف حمدت ربها انها رجعت حتى تحضره وكان سلطان يساعدها لو
ما فهمت شي ومهند صار كل شوي يطالع فيهم وحاسس ان بينهم شي
شو هوا الله العالم
بعد الإجتماع الكل راح لشغله اما سلطان فقرر انه ينهي الموضوع
الي بينه وبين صاحبه وقرر يروح له
سلطان يدق الباب: ممكن ادخل
مهند سمع صوته راح فتح له بنفسه: حياك
دخل سلطان وبدون مقدمات اخذ مهند في حضنه: اشتقت لك يا القاسي
مهند: ههههههه أنا قاسي افا الله يسامحك
سلطان : من متى وانت تتجاهلني ومو ما عطيني وجه
مهند: ابد والله بس كنت متضايق شوي
سلطان: انا عارف ليه
مهند مرتبك: وشو الي ليه؟؟؟؟ صدقني ما في سبب يذكر
سلطان: اكيد
مهند: طبعا ....اكيد
سلطان: هااااا طاح الحطب
مهند: هههههههه من زمان وانا اخوك والدليل انك بتاخذ اجازتك معي
هالمره
سلطان: لا ما راح اقدر
مهند: وليه بالله.....ما تقدر
سلطان لأني بحتفظ فيها للضروره
مهند:...............
سلطان: ههههههه لا تبلم انا فكرت اكمل نص ديني
مهند مفزوع:!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان : وش بك
تدخل رهف بصوره مفاجأه

رهف وهي تبكي : الحقني مهند الحقني
مهند بخوف: خيــــــــــــــــــــــــــر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش..........

ما لحق مهند يكمل كلمته الا ورهف تطيح على الأرض وقف سلطان مبهور
اما مهند فراح يركض لها يشوف وش صار


في سيارة امين كان جالس يتكلم ويمزح والبنات يضحكون على سوالفه
دق جواله شاف منو المتصل
امين: هلا عبدالله
..........
امين يوقف على جنب: اممممممممممم
............
امين بإرتباك:اهااااااااااا
.................
امين بخوف: متى ؟؟؟؟؟ ووين
..............
امين: دقايق بس

سكر امين الجوال وغير اتجاهه

حور: امين خير
امين:...........
حور بخوف: امين صاير شي
طالعها امين وعيونه جمر: هاااااااا .... لالا خير ما في شي
حور: ما يصير اكيد في شي
امين ما تمالك نفسه: حور بـــــــــــس خلاص..... قلت لك ما في شي
حور صارت تبكي:..................
منيره تمسك حور من وراها وهي خايفه اكثر منها وحور صارت تبكي
ما ادري من الخوف او من زعلها

امين الي صار يمشي بسرعه والناس تزمر له وهو مو ما عطيهم وجه ومسرع
بشكل جنوني ....حور مسكت يده تبغي تهديه مسكها هو بشكل اقوى
وطالعها (بس شنو شافت حور؟؟؟؟)

كانت دموعه بعيونه تجمدت حور مكانها
وبعد خمس دقايق وصلوا لمستشفى التخصصي ووقف امين سيارته بشكل
سريع في وسط الشارع ونزل
امين صرخ فيهم: نزلوا بسرعه

منيره كانت خايفه كثير بس قدرت تمسك نفسها وتنزل اما حور
فكانت رجولها منشله مو قادره تحركهم لف امين جهتها وفتح لها
الباب وطلب منها تنزل بس هي ما كانت تقدر مسكها من يدها
ونزلها دخلوا من جهة الأسعافات لقت عمانها موجودين بس(وين ابوها؟؟؟)
ابوها مو معهم

جاها عمها بو عبدالله ومسكها من يدها وهي خايفه بشكل جنوني
بو عبدالله يصرخ في امين: اميـــــــــن قلت لها
امين يستند على الجدار و يهز براسه يعني لا
حور بتموت: عم....ععع عمي شنو يقولى!!!!!



عاشقة الفردوس
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 38
البلد : الجزائر
عدد النقاط : 43
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

الدولة : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 3dflag11
المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 213
نقاط : 5937
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف عاشقة الفردوس الأحد فبراير 10 2008, 05:56

جاها عمها بو عبدالله ومسكها من يدها وهي خايفه بشكل جنوني
بو عبدالله يصرخ في امين: اميـــــــــن قلت لها
امين يستند على الجدار و يهز براسه يعني لا
حور بتموت: عم....ععع عمي شنو يقولى!!!!!

بو عبدالله وهو يحاول يسندها: بسم الله عليك يا بنيتي
حور ماسكة يد امين وتبكي وامين منهار اكثر منها
بو عبدالله: تعالي يا بنيتي
حور وهي ترجف: وييييييييين؟؟؟
ماقدر بو عبدالله يرد لأنه كان قلبه ضعيف وما يقدر يتصرف في المواقف
بو محمود: الوالد سوى حادث ويبغي يشوفك
حور بتطيح على الأرض............ ويسندها امين
حور: عسى ما صار له شي؟؟؟؟
الكل:............

بو محمود وهو ماسكها ويمشي فيها.....
امين بجد منهار وخصوصا يوم شاف حور بهذي الحالة وصار
يطالع عبدالله يسأله بعيونه وعبدالله نزل عيونه عنه
عرف امين ان الوضع خلاص مو مستحمل...... راح يركض ورا حور
(أي تكفـــــــــــــى حور من لها غيرك)


راحوا غرفة العنايه المركزة وقف بو محمود وسلم حور في يد امين
الي صار ماسكها لا يطيح هو من الخوف ودخل وهو يسحبها
وكانت رافضة تدخل بس ما لقت نفسها الا وسط اجهزه وما سرير ابوها الا نقطة
بالنسبه للأجهزه
راحت حور ورجليها هي الي تسيرها لقت ابوها مو باينة ملامحه كله ملفوف
بشاش ابيض .....من وقفت بجنبه حور انتبه فيها وعرفها

بو مشعل: يبه...... حور
حور تطالعه ومو قادره حتى تتنفس: اممم
بو مشعل: الحمد لله انك بخير
حور تبكي: يبه...يبه
بو مشعل : هالله هالله بحالك يبه
حور بتموت جسمها كله يرجف وحتى النفس مو قادر يطلع
بو مشعل : أنا بودعك بجسمي بس تأكدي قلبي بيتابعك
حور تبكي : لا يبه أهون عليك
بو مشعل: ما اوصيك على اخوانك
حور ترجف: تكفى يبه
بو مشعل يبتسم لها: انا خلاص يا بنيتي
حور : لا يبه حرام عليك ..... وانا ما فكرت فيني ؟؟
بو مشعل : تركتك امانه عند الي خلقك
حور تبكي:آآآآآآآآآه يبه قوم .... يالله عاد
بو مشعل يطالع امين ويقول له بصوت متقطع : ما اوصيك على حوريتي
حور تصرخ: لالالالا يبه لاتقول كذا
بو مشعل : أشهد الا إله إلا الله
حور تصرخ:لالالالالالالالالالالالالالا
بو مشعل: محمد رسول الله
حور يبه ... يبه
بومشعل:........................................... .................................................. .................................................. .................
حور: ي...يبه
امين راح جهة عمه وعيونه غرقانه بالدموع وغطى وجهه

حور: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يبه تكفى

صارت حور تظرب في الأجهزه تبغيهم يرجعون يشتغلون مره
ثانيه يدينها كلها دم راحت صوب ابوها وهي تشيل المغذي من يده
حور تصرخ من راسها: يبه قوم ..... يبه
حور تشد يد ابوها بتقومه من سريره هي مالها غيره اذا هو راح
هي منو لها؟؟؟؟
راح امين لها ومسكها من يدها:...... حرام لا تعترضين
حور تصرخ: اتركني .... الله ارحم وما حيخليني بروحي.... ابوي بيقوم لي
امين شدها من يدها وطلعها بره

حور جاتها قوه غريبه تركته وصارت تركض جهة الغرفة
رجع امين مسكها بيدينها ويصرخ فيها:... يالله البيت
حور كانت تضرب في امين ومو هامها احد
حور: يبـــــــــــــــــــــــــــه من لي غيرك ..... ما تقولي
امين وهو يبكي: انتي في عيوني
حور: لا ما في احد مثل ابوي...... انا ابغي ابوي

صعدوا بو خالد وبو مهند وبو محمود فوق والأولاد ظلوا تحت
لما شافوا حور تصرخ كذا وامين ما سكها عرفوا ان بو مشعل انتقل
إلى رحمة ربه وراح بو خالد مسك بنت اخوه
تركها امين وجلس على الأرض وهو حاط اياديه على راسه

بو محمود: ذكري الله يا بنيتي
حور مصدومه: تكفون اشوفه .... عمي تكفـــــــــى
بو محمود: لا يا بنيتي ما يصير .... خافي على نفسك
حور: ما اقدر عمي ما اقـــــــــــــــــــــدر
بو محمود: ترحمي لهم ترا ما تجوز لهم الا الرحمه
حور فتحت عيونها على الإخر: اترحم...... اترحم على من
بو محمود يمسح دموعه: خالتك واخوانك بعد عطاك عمرهم
حور:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
طاحت حور على الأرض صرخ بو محمود.... الكل راح لها واولهم امين الي رفعها ووداها قسم الأسعاف
وصلها امين قسم الأسعاف وصرخ على الممرضه تنادي الدكتور

امين: حور .... حور
حور مو حاسه بالي حواليها جاهم الدكتور بسرعه وفحص عليها
وطلب يودونها العنايه الفائقه
امين بخوف: خير وش فيها
الدكتور: صدمة نفسيه الله يستر
امين خلاص مو قادر يتحرك انقلوا حور إلى العنايه وامنعوا احد يدخل عليها
طلع امين من عندها رمى نفسه عند عبدالله وصار يبكي مثل الأطفال

الكل كانت حالته يرثى لها بو مشعل يروح هو وعياله مره وحده
اكيد شي صعب ينتحمل بس لا اعتراض على حكمة الله

في مستشفى الدمام التخصصي

رهف وهي تبكي : الحقني مهند الحقني
مهند بخوف: خيــــــــــــــــــــــــــر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش..........

ما لحق مهند يكمل كلمته الا ورهف تطيح على الأرض وقف سلطان مبهور
اما مهند فراح يركض لها
مهند ماسك رهف ويحاول يصحيها: رهف ... رهف
انتبهت رهف لقت نفسها بين ايادي مهند بعدت عنه وحطت يدينها على وجها
وصارت تبكي
مهند مرتبك: وش صار
رهف: عمي يا مهند... عمي مات
مهند مصدوم: عمي ؟؟؟؟؟ أي عم
رهف وهي تبكي: عمي بو مشعل مع عياله صار لهم حادث
مهند: حادث؟؟؟ والعيال
رهف رجعت تبكي: امانه ورجعت لراعيها

مهند جلس على الأرض جنب رهف وصار يبكي بعد
سلطان: البقاء لله ... يالله يا دوب تروحون للرياض
انتبه مهند ومسح دموعه وقام لحقته رهف تبغي تروح معه
مهند: سلطان قدم لي اجازه اسبوع ماني جاي
سلطان: إن شاء الله
طلع مهند وطلعت وراه رهف راح ركض للسياره وركب......
رهف من غير ما تحس ركبت بجنبه وكانت تبكي وهو واصل حده
بس ماسك نفسه اتصل على محمود
مهند: الوووووو
محمود وصوته تعبان كثير:هلا والله
مهند: وينكم؟؟؟
محمود: احنا بالمستشفى نخلص الإجراءآت
مهند: انا جايكم الحين ومعي رهف
محمود: على خير انتبه وانا اخوك
مهند: ان شاء الله.... الا صحيح مازن وين
محمود: في الطريق
مهند: على خير
محمود: ودي رهف على بيت عمتي
مهند: خير خير
محمود: مع السلامه
سكر مهند الجوال وكان جالس يفكر تعبان كثير ورهف كانت تبكي بجنبه
مهند معصب : رهف بتسكتين ولا شلون
رهف وهي تبكي: امممممممم
مهند متضايق منها: غطي وجهك مارين بنقطة تفتيش

رهف بدون ولا كلمه غطت وجهها مهند تضايق من نفسه هو بأي حق
يكلمها كذا ولا يملي عليها اوامره
رهف : مهند وقف شوي
مهند وهو يوقف: خير
رهف ما كلمته ولا كلمه لما وقف نزلت وركبت ورا
مهند حرك : ................
كان الصمت يعم المكان ما عدا شهقات رهف الي كانت تبكي
العم الحنون

في بيت ام نزار عبد الله الي وصل منيره وهي منهاره وما صدقت
تلاقي امها حتى ترمي نفسها في حضنها

(ام نزار الأخت ؟؟؟)كانت ولا كلمة غير الإستغفار والدعاء للمرحوم
وأهله..... ودموعها الي ما كانت تقدر تمسكها
كانت هذي الليلة الأسوء على ابطال قصتنا وفاة بو مشعل وعائلته
وحور بطلتنا الغاليه ومصيرها بعد ابوها واخوانها؟؟؟؟؟؟

في المستشفى عند حور (منو كان عندها؟؟؟؟) كسير القلب واقف بجنب
الجناح الي هي فيه متوتر من كل شي...... من خطته الي باءت بالفشل الذريع
وعلى قلب حبيبته الميت بعد الخبر الجديد
كان نزار واقف ويطالع جهة غرفتها يبغي يدخل يطمن عليها
بس كان متردد خايف يكون احد عندها؟؟؟
حس نزار ان احد وراه التفت نزار لقى امين طالعة عيونه عليه
امين بحده: وش تسوي هنا هااا
نزار: .........
امين: ما تسمع
نزار: هههه لا يكون مستشفى ابوك وانا ما ادري
امين مسكه من ثوبه: قسما بالله ان خطيت صوب حور لأكسر
رجليك فاهم
نزار يطنشه ويروح يجلس على كراسي الإنتظار
امين قصر الشر وراح من عنده لغرفة حور

دخل امين لقاها مثل الملاك نايمه وكانت على وجهها ملامح كابوس
راح لعندها ومسك يدها ونادها
امين: حور.... حبي انا امين
حور نايمه:...........
امين سحب كرسي وجلس عندها وهو ماسك يدها ويتأمل في
وجهها الي علاه الشحوب والتعب

بعد فتره حور شدت على يده
امين بلهفه : جنتي
حور فتحت عينها :...............
امين فرح كثير: عيوني تفداك حبي
حور وكأنها مو عارفه وش يدور حواليها
حور تحاول تعدل نفسها:............
امين : لا يا عمري خليك انتي بعدك تعبانه

حور صارت تطالع في الي حواليها وكأنها كانت تتسائل انا وين
صار الشريط يمشي من قدامها كلمات ابوها الأخيره ووصيته
الي لحقته بثواني ووو....
وهي الي خلاها وراح وما عبرها وعبر حزنها
تتذكر الأجهزه الي وقفت كلها يوم تشهد وصارت تقول في نفسها
وعيونها تتلألأ من الدموع وعايشه بالأمس


***ليه مِن أنادي أسمك احس إني غريبة
دنيتي مالها طعم
وإن يكن رحلت ولم تهتم بشأني؟؟؟
وهل أنا من مات؟؟؟
كأنك تعيش في دمي
لن أبكي وإن بكيت فتلك دموعي تخونني
صمتك يحيرني!!!
أين الأمان الذي كنت تزرعه بجسدي؟؟؟
وكأن وعدك وعد ظالم لم يهتم!!!!
أبي كلما سمعت صوتك في مخيلتي
أتمنى لو أعيش أكثر لأتمكن من نسيانك
أنت من ظلمني ورحلت...وبعت
أما أنا فوداعا يا أغلى قلب وقفت دقاته في أيام سعدي
وكأنك تقول إنك تموت لو ذاقت عيوني الفرح***
(احبك)
*غروب*

امين مسكها : سمي بسم الله عمري .... هذا مقدر ومكتوب
حور انهارت وصارت تبكي بإنفعال
امين حاول يهديها بس ما قدر خاف عليها تطيح مثل امس فنادى
للممرضه الي اعطتها إبره مسكن خلتها ترجع تنام مره ثانيه

الممرضه: لو سمحت اخوي الدكتور يبغي يشوفك
امين: خير؟؟؟
الممرضه: والله ما عندي علم
امين : خلاص انا بروح له
بعد ما تطمن امين على حور انها نامت طلع من عندها وراح
للدكتور دق الباب عليه
الدكتور: تفضل
امين: كيف حالك دكتور
الدكتور: الحمد لله.... خير
امين: انا امين زوج حور.... وانت طالبني
الدكتور يوم سمع اسم حور نزل راسه : اممممم
امين:.................
الدكتور: والله يا اخوي حالة حور صعبه شوي ونادرة
امين بخوف: خير يا دكتور طمني
الدكتور: تطمن اخ امين بس....
امين قام وقف: بس .... بس ايش
الدكتور: للأسف ان الأخت حور فقدت النطق
امين: وشـــــــــو
الدكتور: الي سمعته ...
امين برعب: وش المشكله ..... ليه
الدكتور: بسبب الصدمة الي تلقتها الأخت حور عقلها الباطن صار
يرفض التجاوب مع الناس ف.... فضلت عدم النطق
امين معصب: تمزح انت ... وشو عقل باطن
الدكتور: خليك هادئ الموضوع مو سهل.... ممكن هذي المشكلة
تظل معها لأخر العمر
امين: وممكن؟؟؟
الدكتور : ممكن ترجع لها بس هذا على حسب قوتها واصرارها

طلع امين وهو مو مصدق كلام الدكتور وصار يتصل على مهند
وحكاله الموضوع
مهند: من جدك؟؟؟؟ بس هذي الحاله نادره جدا
امين: يعني كلام الدكتور صح
مهند: للأسف.....اي
امين قفل الجوال في وجه مهند وصار يفكر في الوضع
وفي حور إلي لو تدري انها بتنحرم من الكلام وشو راح يصير موقفها
وانا ......انا!!!!!!



عاشقة الفردوس
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 38
البلد : الجزائر
عدد النقاط : 43
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

الدولة : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 3dflag11
المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 213
نقاط : 5937
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Empty رد: حور الجنان باللهجة السعودية

مُساهمة من طرف عاشقة الفردوس الأحد فبراير 10 2008, 06:02

امين قفل الجوال في وجه مهند وصار يفكر في الوضع

وفي حور إلي لو تدري انها بتنحرم من الكلام وشو راح يصير موقفها

وانا ......انا!!!!!!



رجع امين عند حور وفي راسه مئة سؤال وسؤال وحيره مو طبيعيه

وش لون يتصرف...... ومنو بيبلغ حور بالخبر هذا؟؟؟؟

وهو جالس يفكر فتحت حور عيونها له


صار يطالعها وهو مبتسم لفت هي بوجها عنه

راح امين يجلس جنبها الا بدخلة العمه ام نزار والبنات كلهم

راحت لها العمه وخذتها في حضنها وحور كانت تبكي كثير

والعمه كانت تهدي فيها وكان قلبها ممزع من الزعل

ام نزار: ذكري الله يا بنيتي ...هذا مقدر ومكتوب

حور تبكي:...............

منيره تبكي: يا عيوني انت هدي شوي حبيبتي

حور صارت تطالع منيره وتمد لها يدها يعني تعالي

راحت منيره على حضن حور وصارو يبكون مع بعض


بعد ساعة جاو العمان كلهم كانوا البنات ساكتين ولا حرف

دخلوا وسلموا على حور الي كانت بدورها تبكي وما تنطق بكلمه وحده


بو محمود: شلونك يا بنيتي طيبه

حور تهز راسها يعني مو طيبه :............

بو محمود: اليوم لك خروج .... تحسين انك بخير

حور:............

بو عبدالله : امين تكفى وليدي روح خلص الإجراءات

امين راح بس غصب عنه وده يجلس معها على طول ولا يتركها لحظه كيف ما يكون

كذا وهو يشوف حور كيف كانت

بو محمود: يبه حور ..... الي فيك عارض يعني انتي راح تتكلمين إن شاء الله

حور بس دموع:..............

بو مهند: اقول يا خوي خل الكلام هذا بالبيت

بومحمود تنهد وسكت امين خلص كل الأوراق واستعدوا انهم يطلعون

من المستشفى كانت حور تتجنب انها تطالع في امين ....ما حاول انه يسألها

مقدر الظروف طلعوا من البوابه الرئيسيه مالقى امين الا وحور رايحه

مع عمها بو عبدالله ناداها امين وما التفتت عليه ولا كأنها سمعته بعد

امين متنرفز كثير ركب سيارته وصار وراهم لقاهم متوجهين عند

بيت ام نزار؟؟؟؟؟

دخلوا بيت أم نزار كانوا الكل معهم دخلوا الشباب و اجلسوا بالمجلس

امين دخل متنرفز لكن .... حمد الله ان نزار مو معهم اما العمام

دخلوا داخل غرفة الضيوف مع حور

بعد ما جلسوا شافوا ان البنات كلهم حوالين حور

بو عبدالله: لو سمحتوا خلونا بروحنا شوي

طلعوا الكل للصالة ما عدا... ام نزار وابومحمود وابو مهند وامين

بو عبدالله: يبه حور ..... انتي مو لوحدك

حور تبكي بصمت:.............

بو محمود: ابوك الله يرحمه .... راح بس خلف لك ثلاث غيره

حور تبكي:.............

بو مهند: وانا ابوك .... هذا ابتلاء وامتحان من عند ربك

حور:............

امين كان واقف ويطالع فيهم بلا كلام بالعكس هم بيريحونه ويزيحون

شوي من هذا الحمل الكبير الي فوق ظهره

بو محمود: آآآآآآآآه ترى يا بنيتي احنا بعد فقدناه مثلك واكثر

حورزاد بكاها وتقول في نفسها .. ماحد خسره غيري ولا راح تحسون
بالحرقه الي بقلبي

بو عبدالله: خلينا نتكلم في الجد يا بنيتي

بو عبدالله طالع بو محمود يكمل لان موقفه حساس كثير

بو محمود: ايي يا حور ...طبعا احنا ما راح نخليك تجلسين

بيت ابوك لوحدك

حور وهي حاطه راسها في حضن عمتها وتبكي:..............

بو محمود سكت شوي:......

بو مهند: شوفي وانا عمك .... احنا ما راح نغصب عليك

بو محمود: ايي المكان الي تحسين انك ترتاحين فيه ما راح نعارضك

اهم شي عندنا راحتك

حور طالعت عمانها بإرتياح وبعدين طالعت في امين الي كان

الدم كله براسه وضغطه موصل مليون

امين يتسائل : وش بلاكم انتوا ناسيين انها حرمتي ... والأولى إنها تكون ببيتها معي

حور صارت تبكي :.........

بو عبدالله: بس..... امين ولا كلمه


امين سكت بس وده ينفجر فيهم

بو محمود: ايي يبه حور قولي وين تبغين تجلسين

حور صارت تطالع في امين وبعدين نزلت راسها

بو عبدالله: سمي يبه... لا تخافين وأنا عمك

حور طالعت فيه بتعب واشرت على العمه ام نزار

ام نزار وهي تلمها: يا بعد هلي

امين بغى يموت طار عقله حور تروح تجلس عند منو؟؟؟؟

عند نزار في بيت واحد


بدون ما يشعر سحب حور من يدها ومسكها ولفها ورا ظهره كان
خايف كثير من نظراتهم ...لكن مو متخيل إن حور تبعد عنه ...خصوصا
إن نظراتها له حسسته بالرعب ....صار يصرخ
امين: حور زوجتي سامعين ومن اليوم ورايح مكانها معي

حور لما سمعت من امين هذا الكلام طاحت مغمى عليها

على الأرض .... صرخت ام نزار والكل راح لعند حور

بو عبدالله قام وقف وراح جهة امين وعطاه كف على وجهه

أمين ما حس بألم الكف كثر الألم الي عطته إياه حور بسبب رفضها إنها

ترجع معه......امين تسمر مكانه متفاجئ

بو عبدالله: ايا النذل .. لا عاد اشوف وجهك مره ثانيه

امين طلع بسرعه من عندهم وركب سيارته وحرك

عند حور بعد ما صحوها وحاولوا انهم يهدونها

بو عبدالله: لا تخافين واحنا معك

بو محمود: يلا يبه نترخص احنا ورانا مشوار

حور كانت تطالعهم وتبكي .....سلموا عيها وتوكلوا على الله

بو عبدالله: سمعي يا وخيتي

ام نزار: آمرني

بو عبد الله: ما يامر عليك عدو..... بس اقول

ام نزار: قول يا خوي

بو عبدالله: هذي حور امانه برقبتك

ام نزار بإستغرآب: افا بس ..... في عيوني

بو عبدالله: كلها كم يوم ترتاح فيه ومردها عندنا وعند زوجها

ام نزار: اكيد يا خوي

بو عبدالله مد لها فلوس وعيت تاخذ بس هو اصر عليها

تحركوا الجماعه وراحوا للشرقية



في غرفة منيره والهنوف

منيرة: ماني مصدقة نفسي حور بتعيش معنا

حور :..............

الهنوف: والله والله لو تحتاجين لبن العصفور بجيبه لك

حور تبسمت على كلامها

منيرة: تسلم لي والله هذي الإبتسامة

حور صارت تأشر لمنيرة بس منيرة ما بعد تتعود على الوضع

راحت جابت لحور ورقة وقلم

منيرة: كتبي الي تبغين وبجاوبك

حور تبكي:............

منيره: حور لا زم تواجهين الي صار

حور:..........

منيره: يا عمري انتي دائما قويه وبتبقين ....صح

حور هزت راسها:............

صارت حور تكتب لمنيره

حور: شلون صار الحادث

منيره نزلت راسها:...........

حور صارت تدق منيره على كتفها يعني جاوبي

منيره: حادث يا حور وو..... واحترقت فيهم السياره

حور صارت تبكي اكثر لمتها منيره لحضنها تهديها


في السياره كان امين متوتر لآخر درجة يبغي يعرف ليش حور

سوت كذا وشمعنى تروح تجلس عند العمه لا يكون بس على شان ذاك النذل

وهو وش راح يسوي والله بيلزق في البيت حتى يكون بجنبها

.....ليه كذا يا حور ليه



بعد اسبوعين

في بيت بو محمود كانوا وليد وساره نايمين في غرفتهم

ومحمود كالعاده على الاب توب

شرق: حبيبي العصير

محمود: اممممم طيب

شروق: حبيبي؟؟؟

محمود بصرخة: خليه هنا وروحي

شروق بزعل: ممكن نتكلم شوي

محمود: ياااارب....نعم

شروق: حبيبي ...احسك متضايق

محمود:ابد .... ما فيني شي

شروق: ما تحس ان احنا بعدنا عن بعض هالفتره

محمود: اممممممم

شروق: شنو امممممم.... ابغيك تتكلم وياي

محمود: شنو اقولك

شروق: الي في قلبك

محمود: وش اقولك .... اقولك انك مقصره

شروق: مقصره؟؟

محمود: ايي اكيد حياتك كلها للعيال والبيت

شروق: ومقصره في ايش؟؟؟

محمود: وانا ما احتاج احد يعتني فيني

شروق بضيق: بس انا على طول تحت امرك انت والأولاد

محمود معصب : الأولاد ايي لكن انا لا

شروق تأثرت كثير وصارت تبكي

محمود: بس هذا انتوا ما ناخذ منكم غير البكي

شروق بإنفعال: محمود انا مو شمس تبغيني الم كل شي في وقت

واحد لازم التقصير ... ولازم انت تساعدني

محمود بصراخ: قلبيها علي

شروق: انا الله يسامحك

محمود: على العموم انا .... انا نويت خلاص

شروق : نويت ؟؟؟؟ على شنو

محمود: انا خلاص بتزوج

شروق انهارت وصارت تبكي وراحت عنه هو وكأنه ارتاح من

هم ....( ليش يا محمود هذي شروق عشرة العمر)



في المستشفى


مهند وسلطان كانوا جالسين مع بعض يفطرون

مهند: الا اقول

سلطان: هلا ... قول

مهند بتردد: وش اخبار العرس

سلطان: هههه لا مو وقته

مهند: ليه

سلطان: اجلته شوي حتى تهدأ الأمور

مهند ارتبك:امور.... أي امور

سلطان: اممممممم .... ممكن تساعدني

مهند: افا بس عيوني لك

سلطان: بالله

مهند: وانا منوا عندي اغلى منك والله انك بحسبة اخوي

الي ما جابته امي

سلطان يحضنه: عيوني انت ... والله والنعم

مهند: آ مرني

سلطان: انا معجب ب....رهف

مهند طلعت عيونه: معجب؟؟؟

سلطان لا تفهمني غلط: انا ابغيها على سنة الله ورسوله

مهند ووده يموت لحظتها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان : مهند وش بلاك ساكت

مهند بضيق: وش تبيني أسوي يعني

سلطان : ابغيك تساعدني

مهند: في؟؟؟؟

وهم كذا يدق الباب مهند وسلطان: ايوه

رهف: صباح الخير

سلطان قام وقف ومهند يطالعه: حياك تفضلي
رهف: هههههه تسلم

مهند: فطرتي ولا بعد

رهف: اكيد .... انا افطر بالبيت

سلطان : الله يوعدنا ونلقى احد يفطرنا

رهف انحرجت:...........

مهند: يلا استأذن

رهف: لحظه مهند ابغيك في موضوع

مهند بإستغراب: آمري

رهف بإحراج: مو هنا بعيادتك

استأذنوا سلطان وراحوا لعيادة مهند


مهند: اييي هلا

رهف: بغيتك لاتردني

مهند في قلبة عيوني لك: قولي

رهف بتردد:اممم المؤتمر الطبي الي في المانيا

مهند مستغرب: وش فيه

رهف منزله راسها: ابغى اروح

مهند وقف : وشو

رهف: الله يخليك ساعدني

مهند في قلبه وش بلاهم لايكون يفكروني حلال العقد: مستحيل

رهف: مستحيل!!!!

مهند: امممم قصدي وش دخلني تبغي تروحي كلمي ابوك

واخوانك انا مو ولي امرك

رهف صارت تبكي: أي بس انت إذا قلت لأهلي اني بروح معك بيوافقوا

مهند وقلبه برجوله: بصفتي ايش

رهف مرتبكه: بصفتك ولد عمي ما يكفي

مهند: لا ما يكفي

رهف:؟؟؟؟؟؟؟

مهند: ممكن في حاله وحده

رهف طارت من الفرح: والله في امل

مهند وهو يفكر: ايييييييي

رهف: وشو

مهند: إذا تزوجتي

رهف فتحت عيونها له:...........

مهند نزل راسه: رهف في واحد يبغي يتقدم لك

رهف قلبها يقولها اخيرا يا مهند: يتقدم لي؟

مهند يهز براسه:.........

رهف مرتبكه: منو؟؟

مهند يطالعها بعيون حزينه: الدكتور سلطان

رهف الي كأن احد صب عليها مويه بارده: سلطان

مهند: اييييييي

رهف عطته ظهرها حتى لا يشوف دموعها: وانت شو رايك

مهند بغى يموت لحظتها يخطب حبيبته لغيره وين تصير هذي غير في

الأفلام: انا...... انااشوف انه رجال وما يتعيب

رهف:...............

مهند: رهف سلطان والنعم فيه وهو مثل اخوي

رهف تطالعه بحزن: هذا رايك

مهند يهز لها راسه وعيونه للأرض

رهف بضيق: وليه ما خطبني من اهلي ولا انا ما عندي اهل

مهند: لا لا هو بيخطبك منهم اكيد بس.... بغى مني آخذ رايك

حتى إذا جا يخطب يكون على بينه

رهف:..............

مهند: وش قلتي يا بنت عمي

رهف : خليني افكر

طلعت رهف وطنشته وعيونها مليانه دموع وقلبها مليان اسى

جلس مهند على الكرسي الي بجنبه وقلبه يتقطع حبيبة قلبه الي دوم

يقنع نفسه انها ما تعني له شي بنت عم لا غير اكتشف انه ذايب بحبها

بس بعد شنو ( تأخرت كثير يا دكتور)



في بيت ام نزار

بو نزار: يعني بنت اخوك بتبلط عندنا

ام نزار : ما تخاف من الله يا ظالم ... البنت يتيمه

بو نزار: وانا وش دخلني لا يكون انا الي موت ابوها

ام نزار: اعوذ بالله من شرك

بو نزار: ما تقولين لي وش استفدنا منها هاااااا

ام نزار عرفت شلون تجيبها: ما دريت

بو نزار: لا والله بدري منك الحين تكلمي

ام نزار : بو عبدالله كلمني اليوم وقال بيمشي لنا فلوس كل شهر

كمصروف لحور

بو نزار : والله

ام نزار: وش بلاك وليه اكذب عليك

بو نزار بفضول: كم؟؟

ام نزار : كل شهر 5000

بو نزار طلعت عيونه: من جدك

ام نزار: اييييييي بالله

بو نزار: انا قايل وجه الخير هذي تجي برزقها

ام نزار : سبحان الي يغير ولا يتغير



هناك في الصاله كانت حور جالسه مع منيره والهنوف ومعهم نزار

كان بعيد شوي عنهم بس المهم يشم عطرها ويشوف طيفها

منيره: الله هذا الفلم خيال

الهنوف : لا بالله يخوف جايبين لي مصاصين دماء

منيره: صدق بزره.... حور

التفتت حور لها

منيره: وش رايك مو حلو

حور هزت لها راسها وهي تبتسم

منيره تطلع لسانها للهنوف: شفتي حتى حور عجبها

نزار بلهفه: انا بجيب لكم اليوم كم فلم بيعجبونكم

منيره بملل عارفه حركات اخوها: مشكور

وفجأه دق جوال حور بمسج

ما ترددت لحظه لانها عارفه منو الي مرسلها


*أين أنت*

طال البعد وجفت العين

وهل بعد الفراق لقاء؟؟

أتذكر لمس يدي خديك

ونظرة عينيك إلى عيني

أين ذاك الحب المرسوم بإ بتسامة؟؟

هل مات بعد حبيب مات؟؟!!

أم فترة سكون بعدها حياة؟؟

ليتها أيام صعبة بعدها نلتقي

فعيناي اشتاقت لخضار عينيك

أحبك

*غروب*

(أيامي الحلوه)



حور من قرت كلامه ودموعها عيت توقف

منيره بفضول: منو أمين

حور تهز راسها لمنيره:.........

منيره: رسلي له مسج

حور بإنفعال تهز راسها يعني لا:.......

منيره: حرام عليك هو يحبك وانتي بعد

حور تمسح دموعها وتكتب لمنيره على الورقه

حور: مسيره بيتعب وينسى

منيره: طيب ليه

حور تبكي وتكتب: إلا أمين ما ابغي نظرة الشفقه في عيونه

ما ابغيه يتعذب معي

منيره: لا بالله انجنيتي

دق جوال حور استغربت حور ومنيره صارت تضحك

منيره: هههه خبلتي بالرجال

حور بجد تعبانه كثير وما رضت ترد عليه وطلبت من منيره ترد

بس منيره رفضت كل هذا ونزار كان يتابعهم بعيونه


نزار: خير في شي لا يكون احد يضايق حور

حور خافت وهزت براسها يعني لا:.......

منيره متنرفزه من تدخل اخوها: قومي يا حور نصعد فوق

بالفعل قاموا ثنتينهم فوق ونزار كان يتابعهم لحد ما غاب طيف حور

عن عيونه وتنهد تنهيده سمعت بلاد المغرب العربي



كان امين جالس بجنب اخوه عبدالله ويشتكي له

امين: وش رايك يا خوي نورني

عبدالله: وش اقولك والله الموقف صعب

امين :لو انت مكاني وش بتسوي

عبدالله: ههههه يا ليتني مكانك

امين بزعل: تشوفني ضايق تتمسخر علي

عبدالله: افا ما عاش ولا كان الي يتمسخر عليك

امين: اجل وش هالكلام الي تقوله

عبدالله بنبرة حزن: آآآآآآآآه يا خوي

امين: سلامة قلبك

عبدالله: الله يسلمك يا رب.... تصدق امين انت موقفك واجد احسن
مني

امين: كيف؟؟؟

عبدالله: انت حبيبتك هي زوجتك تعبانه يومين وبترجع....

لكن انا حبيبتي بعيده عني ويمكن ترجع ويمكن لا

امين يطبطب على اخوه: والحل يا خوي

عبدالله: لا تيأس .... ارسل لها مسج ثاني خليها اتحس انك شاريها

امين ما تردد لحظه وحده وكأنه ينتظر أحد يشجعه بس

ارسل أمين المسج لحور الي هي بدورها افتحته ودقات قلبها تزيد



*إنني أنتظر وسأظل أنتظر*

سألت شراييني عن أسم غرس بين جنابيه حروف من ذهب

فنادى إنها من حروف عربيه

تتمايل بين حاء الحب/ وواو الود/ وراء الرحمة

غارت عيناي وغاصت بين دموعها

فالحب يسكن بين جدران قلبي/ والود شمس لن تغيب لآخر الزمان/

أما الرحمة فصوت كروان عاشق ولهان يتمنى الرضى

فحروفها كاللؤلؤ المكنون

وجمالها كسفينة النجاة

#إلى متى حبي#

*غروب*

(أيامي الحلوه)


رمت حور نفسها على السرير وهي تبكي قلبها الي صعب تلقى له بديل

دق امين عليها مره ثانيه بس هذي المره رفعت الجوال

امين: حور...قلبي

حور تبكي:.........

امين: يطاوعك قلبك حبيبتي اسبوعين ما تشوفك عيوني

حور:..............

امين: عيوني تدور لطيفك يا بعد هلي.... اشتقت لك وربي

حور:..............

امين: وش رايك أجي آخذك بيتنا مو طايق البعد

حور صارت تبكي اكثر:...........

حس فيها امين : حور ما ابغاك تبكي

حور:............

امين : شوفي حور ... احنا بنسوي خطه نتحاور فيها

انا اسئلك وإذا بتجاوبين بـ إي دقي لي من حبات التلفون وإذا لا

لا تسوين شي ...طيب

حور تبتسم وتدق له دقه

امين: ياقلبي على الذكاء

حور:............

امين: في احد مضايقك ؟؟؟

حور:..........

امين : طيب احنا بنظل كذا بعيدين عن بعض

حور دقت له دقه

امين تنرفز: طيب ليه

حور:...........

امين: وهذا النذل لا يكون يتعرض لك لانه يتمناها وانتي قدمتيها

له على طبق من ذهب

حور تضايقت كثير من كلامه وسكرت الجوال في وجهة وقفلته

ورمته على السرير

حاول امين يدق اكثر من مره خاف انه زعلها بكلماته والي ضايقه أكثر

إن انفاسها زادته شوق على شوقه

فقرر انه يروح للرياض ويقنعها انها ترجع معه

نزل وهو يركض شافه عبدالله

عبدالله: على وين يا خوي

امين : مو قادر انتظر بروح اشوفها

عبدالله: اعقل وانا اخوك

امين : العقل راح...... مو قادر

طلع امين ولحقه عبدالله وقرر انه ما يتركه بروحه يتصرف

تصرف بايخ يعقد الأمور بدل ما يصلحها


عاشقة الفردوس
عضو فعال
عضو فعال

انثى
عدد الرسائل : 145
العمر : 38
البلد : الجزائر
عدد النقاط : 43
الطاقة والنشاط : :
حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Left_bar_bleue60 / 10060 / 100حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 Right_bar_bleue

الدولة : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 3dflag11
المستوى: : حور الجنان باللهجة السعودية - صفحة 2 213
نقاط : 5937
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى